مشاهدتي للفلم الهندي Jab Tak Hai Jaan للممثل شاروخان في أمريكا

قمت بالأمس بحضور الفلم الهندي Jap Tak Hai Jaan في إحدى السينمات الأمريكية ونعم لأول مرة أدري انه سينمات أمريكا تعرض أفلام هندية. الفلم من بطولة "ملك الرومانسية" شاروخان و كاترينا كيف. الفلم من نوع الرومانسي جدا، حيث نشاهد فيه "شاروخان" يحب "كاترينا كيف" في أجواء لندنية وعلى الرغم من اختلاف الطبقة الارستقراطية بينهما الا انها تقع في حبه ولكن بسبب حادث سيارة لشاروخان، تطلب حبيبته الممثله كاترينا كيف من الرب بأن يعيشه بالمقابل وعدته بأنها لن تراه بعد اليوم.
 لهذا بعد مرور 10 سنوات يعيش شاروخان حياته في خطر كمفكك للقنابل في الجيش الهندي، وأيضا تقع في حبه فتاة مختلفة تجعله يرجع الى لندن ويقابل حبيبته السابقة ... الفلم جميل جدا مدته 3 ساعات متواصلة، أغاني الفلم جميله وخاصة ذات الألحان الشرقية البحته فتجعلك تهتز بمكانك. وأيضا جميع مناظر الفلم والألوان والأماكن اللندنية جميله جدا لعبت دورا مهمة في الفلم. بالنسبة للفلم وتفاصيل فإن دور شاروخان جميل على الرغم من كبر سنه حيث يقوم بتقديم دور شاب عمره 29 سنه ورجل عمره 40 عاما، والممثلة Katrina Kief أذهلتنا بجمالها ورشاقتها وصوتها الجميل وقد تم تصويره ما بين لندن وكشمير.
 والفلم من اخراج Yash Chobra الذي توفا في يوم 21 - أكتوبر - 2012 أي قبل أسبوعين ويعتبر هذا الفلم آخر فلم أخرجه في حياته، ويذكر بأنه من مواليد 1943. وللأسف لم يستطع مشاهدتة فلمه ينجح حول العالم خاصة في استراليا، أمريكا، بريطانيا والامارات. 





1 comments:

  1. غير معرف10/27/2013 2:29 ص

    أرؤوووع فلم شفته في حيااااتي فلم جميل جدااااا

    ردحذف

Thanks you for your Comments & your Opinions

 

ShareThis