أخطاء درامية .. "لحية" فؤاد علي الممنوعة في ذاك الوقت! خادمة القوم ... خالتي قماشة و عبدالعزيز المسلسم ينسخ مشاري البلام !

أنا لست من الأشخاص الذين يبحثون عن أخطاء المسلسلات من تصوير وماركات وما أدري شنو بعد، لكن حبيت أشوف هل توافقون الصحافة والناس الراي في كلامهم أم لأ. سوف أعرض لكم بعض الأخطاء الدرامية التي تم تواردها في الصحافة عن المسلسلات والبرامج.



الأنباء - حمل هند البلوشي!
الذي تابع الحلقة الأولى من مسلسل << حبر العيون>> سيكتشف ان حمل الفنانة هند البلوشي بهذا الشكل مبالغا فيه لدرجة أن عدد من المتابعين كتبوا في صفحاتهم على تويتر << أنها بالعة المخرج>> والمصادفة أن عددا من المسلسلات التي تعرض حاليا فيها ممثلات "حوامل" ليكون ذلك ما يميز مسلسلات شهر رمضان الحالي، بس حمال عن حمال يفرق "مو جذي" <<يالمقلة>>!

-----------------
الأنباء - لحية فؤاد علي وكوبيه ملاك بـ<< ساهر الليل>>
 
المخرج محمد دحام من المخرجين الذين يدققون في كل التفاصيل في أعماله، وهذا ما ميز عمله "ساهر الليل" في أول جزئين ولكن الجزء الحالي أظهر فؤاد علي بشخصية "الضابط" الملتحي مع أنه خلال المرحلة التي تدور فيها أحداث المسلسل كانت "اللحية" ممنوعه في السلك العسكري!إضافة الى أن كوبيه ملاك في المسلسل يحمل لوحة جديدة وليس لوحة المرحلة التي تدور فيها الأحداث.. التفاصيل تضعف المتابعة عند المشاهدين "موجذي" يا بو عبدالعزيز. 
---------------------
الوطن - سوسن هارون لديها معجم جديد في اللهجة الكويتية


نصح الممثلة سوسن هارون ان تلتحق فورا، بمركز خدمة المجتمع بجامعة الكويت 

للالتحاق بدورة في اللهجة الكويتية التي تقدمها الجامعة لغير الناطقين بها.

ففي الحلقة الأولى من مسلسل «خادمة القوم» الرمضاني الجديد، صنعت لنفسها لهجة

 كويتية مغايرة لما نعرفه، ولها عالمها الخاص في تأليف مفرداتها بالتسيخين

 والـ«تمطيط» لبعض الكلمات، ما يجعل شكلها متصنعا في الأداء، وهي «عبقريه» في

 تشتيت ذهن المشاهدين، فبدلا من الاندماج في الحلقة، يتابعون بدلياتها.. تفضل عندك 

كووووووورة.. وتقصد به كرة «..طمباخيه» عند أهل أول.. ما يبيلها تمطيط كلها كرة.

---------------
الأنباء - المسلسل ينسخ مشاري البلام!

لفت انتباهي الكاريكتر الذي ظهر فيه الفنان عبدالعزيز المسلم في مسلسل "أنت عمري" حيث انه طبق الأصل من كاريكتر الفنانمشاري البلام في مسلسل "دروب الشك" الذي عرض قبل سنوات وكانت كلمته الشهيرة "تبون شي ماشيات" .. فهل هو مقصود أم مصادفة... ما أدري!؟
--------------------
الأنباء - خادمة القوم .. خالتي قماشة 

هدى حسين أو «خادمة القوم» تقدم شخصية الأم المتسلطة التي تكون كلمتها وبس في البيت وأولادها من دون شخصية ولا رأي ولا قرار.. يحاولون ان يعيشوا خارج منزلها إلا انها ترفض و«الكناين» يخافونها وأمنيتهن العيش مع أزواجهن في بيت خاص. تذكرت على طول مسلسل «خالتي قماشة» سيدة هالبيت.. مصادفة!



0 comments:

إرسال تعليق

Thanks you for your Comments & your Opinions

 

ShareThis